ندوة عن التغذية

Error message

Notice: Undefined offset: 1 in drupal_settings_initialize() (line 806 of /var/www/www.csfmansoura.com/includes/bootstrap.inc).

حياتنا x صحتنا

مدرستنا مدرسة حياة ، نتعلم فيها كل ما يكفل لنا جميعًا النمو على كافة المستويات وهذا هو هدف فريق حصص الحياة هو تكوين إنسان شامل متطور لا من أجل ذاته فقط بل من أجل مجتمعه الذى يعيش بداخله .

فهدفنا دائمًا غرس كل ما هو إيجابى فى نفوس بناتنا لكى يواجهن كل تحديات الحياة فتجعلهن أكثر جرأة ، وانفتاحًا على الاخر .

فقد لمس فريق حصص الحياة شغف الطالبات وإقبالهن على الموضوعات التى تلبى إحتياجتهن  والتى كان من بينها . مفهوم الغذاء الصحى ، وكيفية تكوين وجبة صحية مفيدة لأجسادنا وصحتنا لتمدنا بالطاقة اللازمة التى تعينهن على المذاكرة ، لذلك نظم فريق حصص الحياة للصف الأول الإعدادى مع إدارة المدرسة ندوة مع الدكتورة / جيرمين البير دكتورة التغذية يوم الإثنين الموافق 31 / 10 /2016 هذه الندوة التى ردت على كثير من التساؤلات التى كانت تثير أذهانهن فيما يتعلق بصحتهن . فقط استفدن منها معرفة الوزن المثالى بعملية حسابية بسيطة جدًا. وما هو الغذاء الصحى الذى يساعد على نمو الشعر والحفاظ على جمال البشرة وكيفية تكوين وجبة صحية متكاملة تضم البروتينات ، والفيتامينات ، والنشويات ، والأملاح المعدنية . ولقد لفتت الدكتورة انتباه الطالبات إلى خطورة الشيبسى والكولا والوجبات السريعة لما لها تأثير سلبى على الصحة .

وإيمانًا منا بتطبيق كل ما نتعلمه فقد نظمنا فى المدرسة يومًا للإفطار الصحى الجماعي مع طالبات  الصف الأول الإعدادى , ركزنا فيه على المكونات التى يجب توافرها فى وجبة الإفطار لتمدهن بالطاقة اللازمة التى تعينهن على إستيعاب الدروس .

فلك كل التقدير يا مدرستنا العزيزة لما تغرسيه فى عقولنا من معلومات وخبرات معاشه نستضئ بها في حياتنا .

فريق حصص الحياة